كواكب المال كواكب المال

ما هو البيتكوين وكيفيه الحصول عليه؟

                   ما هو البيتكوين وكيفيه الحصول عليه ؟


ما هو البيتكوين؟

              

التعريف: البيتكوين (Bitcoin )

هي عملة تشفير افتراضية مصنوعة من كتل المعلومات المعالجة المستخدمة في عمليات الشراء عبر الإنترنت . نظرًا لأن عملات البيتكوين محدودة وقيمها تحددها قوى السوق ، يتم تداول عملات البيتكوين مثل الأسهم في البورصات المختلفة. 

الكواكب المال يشرح بيتكوين :

يتم إنشاء عملات البيتكوين بعد معالجة كتلة من المعلومات ، مما يؤدي إلى إنشاء كتلة من بيانات المعاملات داخل شبكة البيتكوين. يتم تحقيق ذلك من خلال مشتر تعدين bitcoin ، على الرغم من أن هذه الوظيفة لم تعد تنفذ بشكل صحيح من خلال وحدة المعالجة اليومية ذات الصلة (cpu). الكمية المتوقعة من عملات البيتكوين المُنتجة هي 21 مليونًا مع تاريخ لمسة نهائية مُتوقَّع قدره 2040. يمكن شراء عملات البيتكوين أو تقديمها عبر شبكة البيتكوين ويُنظر إليها بسهولة لأنه في بعض المراحل في كل رمز تبديل ، يجب توقيع كل عملة بيتكوين بشكل مشفر. مطلوب من شخص البيتكوين استئجار مفتاح عمومي ومفتاح شخصي ومعاملة بيتكوين لكل معاملة تحدث كتحويل نظير إلى نظير.
يُبتكر مفهوم البيتكوين عن طريق ساتوشي ناكاموتو ، على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد شيء معروف عنه تقريبًا. في عام 2010 ، انسحب ناكاموتو من مهمة البيتكوين.

كيفية كسب البيتكوين  - دليل مفتوح للمبتدئين :

لقد فاجأ ظهور عملة البيتكوين كواحد من أكثر العقارات الاستثمارية الجديدة حداثة الكثيرون ، أثارت اهتمامًا كبيرًا من الناس الذين لم يسمعوا بأي حال من الأحوال عن البيتكوين قبل أو الذين كانوا يعرفون القليل عنه. نتيجة لذلك ، هناك الآن إمكانيات ممتازة لكسب أموال إضافية في مجال العملة المشفرة موضع الاهتمام. داخل المقالة التالية ، ستجد طريقة لكسب المال باستخدام البيتكوين ومعرفة العديد من الطرق المحددة للاستفادة من طريقة العملة المشفرة وكسب البيتكوين بعدة طرق مختلفة.
أولا يصل ... الحذر العملي :
قبل البدء في الطرق التي يمكنك من خلالها كسب البيتكوين وكسب المال باستخدام البيتكوين ، من الضروري أن نلقي نظرة واقعية على الطرق التي يمكنك بها تحقيق الكثير من المال. على الرغم من أنه يوجد بصدق مبلغ كبير من المال يتم إجراؤه في هذا السوق ، إلا أنه من بين الطرق الصديقة المبكرة لكسب البيتكوين ، من الأفضل أن تحقق مبالغ صغيرة. لا تحبط ، رغم ذلك. حتى الكميات الصغيرة من البيتكوين قد تكون أصولًا مفيدة ، خاصةً في ظل الطفرة السريعة الحالية لرسوم العملة المشفرة. في حال كنت بحاجة إلى تكوين مبالغ كبيرة من البيتكوين ، فهذا أيضًا قابل للتطبيق تمامًا. ومع ذلك ، سوف يتطلب الأمر تمويلًا أوليًا لن يكون سهلاً حتى يكون لديه ما يكفي من المال. مع ذلك ، بدأ التصريح باستكشاف الطرق الاستثنائية التي قد تبدأ في كسب المال باستخدام البيتكوين.

# 1 - الطريقة الأولى لكسب المال باستخدام البيتكوين °تعدين بيتكوين°
بيتكوين

إذا كنت ترغب في تجميع أكبر كمية ممكنة من البيتكوين ، فإن التعدين هو من بين بدائلك عالية الجودة. يشير التعدين إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمول لإجراء إصلاح تلقائي للعمليات الرياضية ، مما يؤدي في المقابل إلى إنشاء عملة بيتكوين جديدة. طريقة عمل البيتكوين هي التثبيت ، حيث يمكن إنتاج أفضل 21 مليون. في وقت كتابة هذا المقال ، حوالي ستة عشر. تم استخراج 7 ملايين من تلك العملات من البيتكوين بشكل فعال ، تاركين أكثر من 4 ملايين على طاولة عمال المناجم. أحد العوامل التي قد ترغب في التعرف عليها تقريبًا بيتكوين التعدين قبل الدخول فيه هو أن المشكلة تزداد على مر السنين. بعبارات مختلفة ، سوف يستغرق الأمر وقتًا أكبر وقوة حوسبة إضافية لتوليد كل عملة بيتكوين التالية. في الأيام الأولى من عمل البيتكوين ، تمكن عشاق العملة المشفرة من استخدام أدوات معالجة الصور في أنظمة الكمبيوتر العادية لاستخراجها. عبر الآن ، ولكن المشكلة قد ارتفعت منذ فترة طويلة لدرجة أن هناك حاجة إلى معدات أكثر تخصصًا. طريقة واحدة للتعامل مع التعدين بيتكوين هي أن تفعل ذلك بنفسك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى وضع أموال في شركة مناجم بيتكوين. عمال مناجم البيتكوين هم أدوات خارجية توفر طاقة الحوسبة الأساسية لتوفير البيتكوين في بيئة اليوم شديدة الصعوبة. سوف تتراوح تكلفة عامل مناجم البيتكوين بشكل كبير بناءً على إمكاناته في المعالجة. تبدأ مناجم USB الصغيرة بسعر أقل من 100 دولار ، حتى أن أدوات التعدين الكبيرة والأكثر قوة يمكن أن تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات. على الرغم من أن الاستثمار الأولي في شراء عامل مناجم بيتكوين يمكن أن يكون ضخمًا للغاية ، إلا أنه يتيح لك توفير حركتك الثابتة من عملة البيتكوين الجديدة حتى يتم الوصول إلى إجمالي 21 مليون. إذا اتخذت قرارًا ببدء تعدين نفسك ، فاحرص على الاحتفاظ بالرسوم الطرفية في الأفكار. لن تكون أكثر فاعلية ستحتاج إلى دفع ثمن أي أداة ذكية تختارها للتقدم ، ولكن قد يكون هناك أيضًا رسوم قوة. إذا كان لديك عامل منجم كبير ينتج كمية كبيرة من الحرارة ، فقد تحتاج أيضًا إلى تثبيت جهاز تبريد للحفاظ على سيره بشكل جيد. بشكل جماعي ، يمكن لهذه الرسوم أن تلتهم الكثير من هامش الربح في تعدين البيتكوين. لحسن الحظ ، إذا استمرت bitcoin في فهم التكلفة ، فسيتم تعويض هذه الرسوم الطرفية عاجلاً أم آجلاً بأثر رجعي من خلال هذا التقدير.

إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى النفقات الأولية ومشاحنات إعداد عملية تعدين Bitcoin الشخصية الخاصة بك ، فلا يزال بإمكانك الدخول في إجراء مع ما يعرف باسم تعدين العقود. في تعدين العقود ، ستدفع رسومًا مقابل شركة لتوظيف معدات تعدين Bitcoin نيابة عنك. سيستمر هذا العقد لفترة زمنية محددة ، وسيتم إرسال كل عملة البيتكوين المستخرجة خلال تلك الفترة على الجهاز الذي تعاقدت معه إلى محفظة بيتكوين الخاصة بك. اثنين من أهم خدمات تعدين العقود هما  Mining Genesis and Hashing24. يعد تعدين العقود طريقة سهلة وسلبية بالنسبة لك لتجميع Bitcoin ، على الرغم من أن تكلفة تعدين Bitcoin على المدى الطويل ستكون أكثر تكلفة.

# 2 - استكمال المهام الصغرى لبيتكوين :

على الرغم من أن التعدين يتيح لك كسب البيتكوين بشكل أسرع من أي تقنية أخرى ، إلا أن عتبة الاستثمار المفرطة التي اكتسبتها ليست مناسبة لكل شخص. 
إذا كنت تبحث عن طريقة أصغر لتدليل إصبعك في حمام البيتكوين ، يمكنك أن تقرر عند إكمال الواجبات الصغيرة التي تدفع في البيتكوين. 
المهام الصغيرة هي إجراءات صغيرة وسهلة ، بالإضافة إلى عرض إعلان تجاري أو إغراء مع إرسال على وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن الأجر يكون منخفضًا جدًا في العادة ، إلا أنه من المحتمل أن تكون الرسوم الصغيرة هي الطريقة الوحيدة للدخول إلى عملة البيتكوين. 
واحدة من الأماكن الجيدة للذهاب للبدء في تنفيذ المهام الصغرى التي تدفع في البيتكوين هي عملات معدنية ، وهي سوق تركز على هذه المهام. يتم دفع التزامات صكوك العملة في العوامل التي قد تكون قيمة كل شيء يساوي 0 دولار. 0,1 (دولار أمريكي). على الرغم من أن العديد من الالتزامات على العملات المعدنية تدفع أقل من صفر دولار. 0,3-صفر. 0,5 ، قليلة تدفع أكثر من 1 دولار. عادة ما تكون واجبات المفهرسة على عامل صهر نظيفة للغاية وتستغرق سوى بضع دقائق حتى النهاية.

هناك أيضًا العديد من المواقع التي ستدفع لك مبالغ صغيرة من Bitcoin لعرض الإعلانات. مثل غيرها من المهام الصغيرة ، تدفع هذه الإجراءات مبالغ صغيرة جدًا من Bitcoin ، ولكن من السهل للغاية القيام بها. إذا كنت تحاول كسب أول عملة بيتكوين ، فإن عرض الإعلانات هو من بين أسهل الطرق لتحقيق ذلك. بعض أفضل المواقع التي تتيح للمستخدمين عرض الإعلانات في مقابل Bitcoin تشمل CoinAdder و Ads4BTC و Advercoins.

# 3 - الحنفيات بيتكوين :
الحنفيات بيتكوين btc

تعتبر حنفيات البيتكوين جزءًا كبيرًا مثل المسؤوليات الصغرى ضمن إحساسها أنها تدفع كميات صغيرة جدًا من البيتكوين في تغيير لفترة صغيرة من الوقت - غالبًا ما يكون حوالي ساتوشي واحدًا ، أي واحد في المائة من المليوني طن من الكربون. داخل حالة الصنابير ، على الرغم من أن البيتكوين متاح عادة للمطالبة به عن طريق العملاء بفاصل زمني ثابت وسريع ، والذي يشمل كل 5 دقائق.

الفكرة وراء حنفيات Bitcoin هي أن أصحابها يبيعون الإعلانات في الموقع ، والتي يتم عرضها بعد ذلك من قبل المستخدمين الذين يأتون للمطالبة بتكوين Bitcoin. تقوم حنفيات Bitcoin بدفع مبالغ صغيرة جدًا تقريبًا للعديد من المستخدمين لتهتم بها ، لكنها طريقة جيدة لاقتحام عالم Bitcoin والبدء في رؤية كمية صغيرة من العملة المشفرة في محفظتك الرقمية. يعد Moon Bitcoin واحدًا من أكثر هذه الحنفيات شيوعًا ، ولكن هناك العديد من المنتجات الأخرى ، بما في ذلك FreeBitcoin و Bitcoin Zebra و Daily Free Bits.

# 4 - الاستثمار في مشتقات بيتكوين وبيتكوين :

كان أحد أكثر النزعات إثارة للاهتمام في عملات البيتكوين على مدار العامين الماضيين ظهورها كأصل تمويل مشهور إلى حد معقول. إن الاستثمار في البيتكوين ، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف مثل وضع الأموال في الأسهم والسندات ، يخطو بسرعة في الاتجاه الاقتصادي الرئيسي. كما قد يظن المرء ، فإن التمويل هو أحد الطرق الأكثر فائدة لكسب العيش مع البيتكوين. الحد الأقصى للشكل الأساسي لتمويل بيتكوين هو شراء بيتكوين والحفاظ عليه حتى يرتفع سعره بما يكفي لجني الأرباح. بفضل مستوى التقلب العالي في الرسوم ، أنتجت بيتكوين بعض الأرباح الممتازة للمستثمرين الذين تابعوا هذه الطريقة في وقت مبكر. إذا كنت قد استثمرت 500 دولار فقط في عملة البيتكوين عندما أصبح سعرها بالفعل 1 دولار في أوائل عام 2011 ، فقد يكون استثمارك أكبر من تسعة دولارات. 5 ملايين في الوقت الحاضر. من الناحية المثالية ، هذا مثال مكثف ، لكنه يوضح ببساطة كيف كان استثمار عملات البيتكوين المجدي بالنسبة لبعض المشترين الذين كانوا على استعداد للحفاظ على استثماراتهم لفترات طويلة من الوقت.
واحدة من المشاكل التي ابتليت بيتكوين الاستثمار في الماضي هو عدم وجود بورصات موثوقة. إذا كنت تتابع Bitcoin لفترة من الوقت ، فقد تتذكر الانهيار المفاجئ لجبل Mt. تبادل Gox الذي حدث نتيجة لاختراق هائل في عام 2014. مع خسارة ملايين الدولارات من Bitcoin ، أعاد هذا الاختراق الاعتماد السائد من Bitcoin إلى الوراء على مدار سنوات. الآن ، على الرغم من ذلك ، فإن هناك جيلًا جديدًا من البورصات الأكثر أمانًا وأفضل إدارة ، يدخل السوق لتزويد خدمات Bitcoin. وكان أبرز هذه العملات Coinbase ، الذي أصبح بمثابة عملة Bitcoin الفعلية لمعظم المستثمرين الجدد ، إذا كنت مهتمًا بتبادلات العملة المشفرة الأخرى ، ثم تحقق من هذه Coinbase البديلة
تتمثل الطريقة الأقل شهرة للاستثمار في البيتكوين في تغييره باعتباره cfd أو تسوية للتمييز. في جوهرها ، فإن cfd هو أداة عرضية وهذا يعتمد على معدل الأصل ، في هذا الموقف من البيتكوين. 
على عكس التمويل العصري ، لا تتضمن cfds حقًا التسوق للأصول التي تقوم بتكرارها. بدلاً من ذلك ، يفتح المتداولون مراكزهم بناءً على طلب شحن الأصول باستخدام وسيط cfd. عادةً ما يكون لمعدلات فروقات الاستثمار (Cfds) معدلات رافعة مرتفعة ، مما يعني أن كلا من المكاسب والخسائر أعلى مما سيكون في بيئة استثمار أكثر تقليدية. تستخدم لطيف ، cfds البيتكوين يمكن أن تكون مربحة جدا. إذا كنت متهورًا جدًا معهم ، فيمكن أن تكون استثمارات مفرطة في التهديد. إذا كنت بحاجة إلى تبادل cfds بيتكوين بشكل فردي يعتمد بشكل شبه كامل على مستواك الشخصي في تحمل المخاطر.

# 5 - المنتجات المتعلقة بتسويق البيتكوين

من خلال الآن ، من المحتمل أن تكون قد حصلت على المفهوم القائل بأنه يمكنك كسب المال باستخدام البيتكوين. ما قد تكون أكثر إثارة للإعجاب من خلال ، على الرغم من حقيقة أن هناك طرق لكسب المال من البيتكوين دون أدنى شك امتلاك أي بفخر. 
طريقة القيام بذلك هي تسويق منتجات وخدمات مبنية على عملات بيتكوين جديرة بالاهتمام إلى السوق المستهدفة النامية لأولئك المهتمين بسوق العملات المشفرة.

تتمثل أسهل طريقة للدخول في كونك مسوقًا تابعًا لمنتجات Bitcoin في الترويج لأجهزة تعدين Bitcoin من خلال البرنامج التابع لشركة Amazon Associates. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إرسال الزوار من موقع الويب الخاص بك إلى Amazon وتلقي عمولة صغيرة على أي منتجات يشترونها هناك خلال الـ 24 ساعة القادمة. على الرغم من أن اختيار Amazon لمعدات التعدين Bitcoin محدود بعض الشيء ، إلا أنه ينبغي أن يكون كافيًا للبدء. ستحتاج أيضًا إلى موقع ويب لنشر الروابط التابعة له. والخبر السار هو أنه نظرًا لأن عمال المناجم في Bitcoin يتم تحديدهم بشكل عام بسعر يزيد عن 100 دولار ، فلست بحاجة إلى بيع الكثير منهم للبدء في جني بعض المال من جهود التسويق الخاصة بك.

يمكن أيضًا تنفيذ الفكرة المتطابقة مع عروض البيتكوين. تقدم العديد من العروض المحيطة بـ bitcoin ، إلى جانب عروض التنقيب عن الاتفاق المذكورة مسبقًا في هذه الرسالة الإخبارية ، عمولات مستفيدة لأصحاب المشاريع الذين يحيلون العملاء إليها. إذا كنت ستقوم بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت ، فقد يكون دمج العروض الترويجية للعروض مفيدًا لقرائك ومفيدًا لك.

# 6 - هل العمل لحسابهم الخاص ويتقاضون رواتبهم في بيتكوين

كما يمكنك أن تكون على دراية بالفعل ، هناك سوق ضخم على الإنترنت للخدمات المستقلة التي تتراوح بين الكتابة وتحسين موقع الإنترنت. توجد بالفعل الكثير من المواقع لإرفاق الأشخاص المستقلين بالعملاء الذين يميلون إلى الدفع مقابل خدماته. حدث تطور جديد في هذا الشكل في شكل حفنة من المواقع التي تشحن المدفوعات إلى المستقلين في شكل بيتكوين. عندما يكون لديك مهارة مفيدة تكون الشركات أو الأفراد المختلفين على استعداد لدفعها مقابلها ، ستكون قادرًا على تقديم خدمات في التغيير مقابل مبالغ كبيرة جدًا من البيتكوين. يتمتع Freelancing بديلاً عن bitcoin بفائدتين ، مما يجعله أحد أساليب الجودة لإنشاء إدخال حرج في سوق العملة المشفرة. الأول ، أنه ليس مثل التعدين أو الاستثمار ، فقد يكون هناك سعر مبدئي ضئيل للغاية لمعظم أنواع اللوحات المستقلة. والثاني هو أن بعض الوظائف المستقلة يمكن أن تدفع مبالغ من البيتكوين التي تساوي حقًا عشرات أو حتى الكثير من الدولارات ، مما يضعها بخلاف الطرق البديلة البديلة التي غالبًا ما تتضمن تلقي بضعة سنتات فقط بقيمة بيتكوين في أي وقت. في حالة احتياجك إلى كسب عملات البيتكوين مقابل رسوم سريعة معقولة من خلال استثمار مبلغ ضخم من المال في البداية ، فإن العمل الحر هو على الأرجح خيارك الاستثنائي. قبل القفز إلى العمل الحر ، قدم فكرة قليلة عن نوع المزود الذي ستقوم بالترويج له. هناك عدد من الخيارات الأكثر شيوعًا تشمل عروض الكتابة وتصحيح التجارب المطبعية ، وتخطيط الصور ، وإنتاج الفيديو ، واللوحات الصوتية ، والبرمجة ، والتحرير الصوتي. بالطبع ، ستعتمد الخدمات التي ستظهرها كمورد لك على مهاراتك الشخصية ومهاراتك.

بمجرد أن تقرر الخدمات التي تنوي بيعها ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على سوق مستقل يدفع في Bitcoin. أحد الخيارات التي قد تكون جذابة للبعض هو XBT Freelancer. يوفر هذا الموقع العديد من الوظائف ذات الأجر المرتفع ، ولكن معظمها ذو طبيعة فنية إلى حد ما وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستقلين. يتيح Cryptogrind ، وهو سوق رئيسي آخر ، لأصحاب الأعمال الحرة تقديم خدمات أكثر بساطة مقابل أسعار أقل. إذا كنت قد استخدمت في أي وقت مضى منصة Fiverr التقليدية المستقلة ، فمن المحتمل أن يبدو Cryptogrind مألوفًا لك ، لأن أعمالها الأساسية تشبه إلى حد كبير أعمال Fiverr.

# 7 - إنشاء محتوى يمكن نقده عن طريق الإعلانات المستندة إلى البيتكوين

إذا كنت تعرف الكثير عن جني الأموال عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك واجهت فكرة الدفع مقابل عرض الإعلانات على موقع ويب. لحسن الحظ ، فإن نفس المفهوم الدقيق يعمل بشكل جيد مع Bitcoin. إذا كنت ترغب في كسب بعض العملات المشفرة بشكل سلبي عن طريق إنشاء محتوى رائع ، ففكر في الاشتراك مع شبكة إعلانات تعتمد على Bitcoin مثل BitMedia. ستدفع هذه الشبكات لك في Bitcoin مقابل إجراءات النقر على الإعلانات الموضوعة على موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الزوار والنقر على المحتوى الخاص بك ، زاد عدد عملات Bitcoin.

على الرغم من أنه يمكن تطبيق شبكات إعلان البيتكوين نظريًا على أي نوع من أنواع المواقع ، إلا أنها ستكون أبسط على المواقع التي تدرك فعليًا استخدام العملة المشفرة والجيل. وذلك لأن الحد الأقصى من المعلنين الذين يستخدمون تلك العروض في الوقت الحالي هم في مكان عمل البيتكوين بأنفسهم. المعلومات الجيدة هي أن هذا يجعل شبكات الإعلان من البيتكوين نظيفة ليتم تفعيلها على نفس الموقع الذي تستخدمه للترويج للبضائع المرتبطة بالبيتكوين. تمنحك هذه الطريقة خطر كسب عملات البيتكوين والعملة الأمريكية العادية في نفس الوقت من موقع الإنترنت المتساوي ، مما يؤدي إلى تنويع أرباحك بين الاثنين.

# 8 - اقرض بيتكوين لديك بالفعل

لطالما كان إقراض المال من أجل الفائدة أحد أفضل الطرق لتوليد دخل سلبي ، وهذا المبدأ ينطبق تمامًا على العملات الرقمية. يعد إقراض Bitcoin أمرًا كبيرًا مثل الإقراض من نظير إلى نظير لأنه يسمح للمقرضين الأفراد بتولي دور البنك أو أي مؤسسة مالية أخرى. بدوره ، فإن هؤلاء المقرضين ثم جمع الفائدة كما يتم سداد الأموال التي أقرضوها. لكسب Bitcoin من خلال القروض ، ستحتاج إلى استخدام منصة الإقراض. Bitbond هي واحدة من أكثر المنصات شعبية وموثوق بها في الوقت الحالي ، على الرغم من توفر العديد من الأنظمة الأخرى. يمكن أن تكون أسعار الفائدة على قروض البيتكوين مرتفعة للغاية ، حيث يتجاوز بعضها 10 في المائة.
في وقت سابق مما كنت قد تحصل في الإقراض ، سترغب في الحصول على بعض بيتكوين الأولية لتبدأ. يمكنك شرائه أو إزالته أو كسبه باستخدام إحدى الطرق الأخرى الموضحة هنا. يمكنك أيضا استخدام الإقراض لاستكمال طرق أخرى للدخل بيتكوين. إذا كنت ترغب في الحصول على مبالغ نقدية مهمة من الإقراض ، على الرغم من ذلك ، فإن شراء مخزون أولي من البيتكوين يمكن أن يكون مفهومًا رائعًا ، لأنه سيتيح لك تمويل قروض أكبر والحصول على المزيد من مدفوعات الفائدة. ضع في اعتبارك أن التخلف عن السداد هو ، مثله مثل قرض آخر ، إمكانية في إقراض بيتكوين. عادة ما تتأكد من أن تتذكر بحذر الشخصية التي تقرضها وقروض الصناديق الأكثر فائدة لديك والتي تتمتع بشهادة عالية من الثقة بها.

# 9 - كن مطور Blockchain

 Blockchain

معظم البدائل التي رأيتها في هذه القائمة حتى الآن كانت طرقًا صغيرة وسهلة لكسب المال باستخدام البيتكوين الذي يمكنك فعله على الجانب الآخر. إذا كنت حقًا حاسمًا تقريبًا في اتخاذ إجراء باستخدام البيتكوين ، فإن أحد الأساليب الاستثنائية للقيام بذلك هي أن تصبح مطورًا لمجموعة من المواقع النامية والهياكل الافتراضية التي تستخدم عملة البيتكوين والعملات المشفرة المختلفة. لكل موقع إنترنت جديد يقرر قبول الرسوم في البيتكوين ، قد يكون هناك إمكانية فتح لمطور لديه خبرة متخصصة في blockchain. في حال كنت ذلك الفرد ، فإن الفرص المتاحة لك خلال السنوات القادمة قد تكون بلا حدود بالتأكيد. بالطبع ، هذا النهج لكسب المال مع الاتجاه بيتكوين أبعد ما يكون عن البساطة. بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى معرفة قوية بتكنولوجيا الكمبيوتر والرياضيات وبرمجة الكمبيوتر. من هناك ، ستحتاج أيضًا إلى أن تكون على دراية بالموضوع المتخصص في blockchain. من الناحية الواقعية ، يجب أن تتوقع العودة إلى المدرسة للحصول على شهادة تقنية الكمبيوتر المحمول في حال لم تكن قد أكملت بالفعل.

مع هذه العتبة العالية للدخول ، قد تتساءل عن سبب كونك مطور برامج blockchain يستحق وقتك. تكمن الإجابة على هذا السؤال في مقدار الأموال التي يمكن أن يربحها خبراء صناعة القوالب المهرة في السوق الحالية. يبلغ متوسط راتب مطوري blockchain حوالي 80،000 دولار ، بينما يمكن للمطورين رفيعي المستوى الحصول على رواتب تزيد عن 300،000 دولار.

وترتبط هذه القدرة الضخمة للدخل بالمثل للطلب المتزايد. مع تحول عملات البيتكوين إلى عدد متزايد من المعروفين مع كل يوم يمر ، فإن مجموعة من المجموعات التي تستثمر في توليد بلوكشين يمكن أن تزيد بشكل كبير خلال السنوات القليلة التالية. النظر في حقيقة أن مطوري blockchain قليلون وطويلون ، وهذا يعني أن شركات البناء التي تعيش في السوق يمكن أن تعتمد على أن تكون في دعوة عالية للغاية للحصول على مصير متوقع.

# 10 - علم الآخرين حول البيتكوين

عندما تقوم بإعداد نفسك داخل عالم البيتكوين ، يمكنك تحديد مشاركة ما تعلمته مع الآخرين الذين هم أقل دراية من نفسك. سواء كانت تقنيات استثمار البيتكوين ، أو كيفية تثبيت عامل مناجم بشكل صحيح ، فهناك أشخاص يمكن الوصول إليهم والذين سيكونون فضوليين بشكل غير عادي حول إتقان خبرتك. في حال كانت مواد المحتوى الخاصة بك صحيحة وتقدر سجلاتك بالتثقيف ، فيمكنك أن تنمو لتكوين مبلغ مناسب من المال يساعد البشر على دراسة العملات المشفرة. تتمثل إحدى طرق الدخول في تدريس bitcoin في إنشاء مقاطع فيديو على YouTube تقريبًا. على الرغم من أن youtube لن يجعلك أثرياء ، إلا أنه يمكنك تحقيق الدخل من الأفلام من خلال برنامج adsense من Google للحصول على القليل من مبيعات الإعلانات منها. في حال أصبحت قناتك مصدرًا مشهوراً لمعلومات عملة البيتكوين والعملات المشفرة ، فإن هذا التدفق من الأرباح يجب أن يحمّل قدر قدر كبير من التقدير. إذا كانت مادة محتوى الفيديو غير مناسبة لك ، فيمكنك أيضًا كتابة مقالات حول التفاصيل الدقيقة لعملة البيتكوين. يمكن نشر هذه المقالات في موقع الويب الخاص بك على الإنترنت ، أو نشر الزائر على موقع ويب آخر داخل منطقة بيتكوين ذات الاهتمام. في حالة إنشاء مواد محتوى مكتوبة ممتازة ، يمكنك كسب المال المناسب عن طريق الترويج لمقالات إلى مواقع الويب التي تريدها.

أخيرًا ، إذا كنت تشعر بطموح حقيقي ، فيمكنك إنشاء دورة تدريبية حول بعض جوانب Bitcoin. تعتبر الدورات التدريبية عبر الإنترنت طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية ، ولكنها تستغرق الكثير من الوقت والجهد لتوحيدها. إذا كنت ترغب في إنشاء دورة تدريبية ، فإن أفضل رهان لك لتسويقها وبيعها هو نشرها على Udemy ، وهو موقع محتوى للدورة التدريبية أنشأه المستخدم. من خلال Udemy ، يمكنك بيع دورتك الدراسية بأي ثمن تريده والوصول إلى ملايين الطلاب المحتملين. مهما فعلت ، تأكد من أن النصيحة التي تقدمها تقدم قيمة كافية لجعلها تستحق الدفع. إذا قمت بإنشاء دورة تدريبية دون المستوى مملوءة بالمعلومات التي يمكن العثور عليها باستخدام بحث بسيط من Google ، فمن غير المحتمل أن تكسب الكثير من المال منه.

# 11 - كسب البيتكوين عن طريق اللعب

ما هي الطريقة الأعلى لوقف هذا التقييم للأساليب الاستثنائية لكسب المال باستخدام البيتكوين أكثر من كلمة مسلية لألعاب القمار؟ الألعاب التي تدفع في البيتكوين تشبه إلى حد كبير الصنابير من حيث أنها تدفع كميات صغيرة جدًا من البيتكوين وتدر دخلاً من خلال الإعلان والتسويق. تكمن فائدة ألعاب فيديو البيتكوين في أنها تستثمر نشاطًا يمكنك تخصيصه للوقت كل يوم دون إنفاق عشرة سنتات. إذا كنت داخل إدمان ألعاب القمار المحمولة ، فابحث عن تحديد موقع بعض ألعاب الفيديو بحيث يدفع لك زيادات صغيرة من البيتكوين لمكافأتك على الوقت الذي تقضيه فيها. على الرغم من حقيقة أنها لا تكلف الكثير ، إلا أنها أعلى من المقامرة بأحد الأنشطة الترفيهية المجانية تمامًا. تتضمن فئة الألعاب المستندة إلى bitcoin أيضًا كازينوهات افتراضية تستخدم bitcoin كأموال أجنبية. على الرغم من أن هذه الأشياء يمكن أن تكون ممتعة بالنسبة لك في حالة مواجهة المقامرة ، إلا أنها ليست طريقة جيدة للغاية لجني الأموال بطريقة موثوق بها. مثل غيرها من كازينو على الخط ، فإن الاحتمالات ستكون دائما في حاجة للمنزل. إذا كنت على ما يرام مع خسارة بعض عملة البيتكوين وتحتاج ببساطة إلى بعض المرح ، على الرغم من ذلك ، فلا حرج في تجربة هذا النوع من الألعاب.

الخاتمة :

كما يمكنك أن تقول ، فإن الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من صعود البيتكوين لا حدود لها عملياً. سواء أكنت تريد الاحتفاظ بالعملات المشفرة بنفسك أو كسب المال عن طريق توفير الخدمات والدراية الفنية لعشاق بيتكوين الآخرين ، فهناك فرص لك في السوق الحالية. أفضل ما في الأمر هو أن الإمكانات الكاملة لبيتكوين بعيدة عن أن تتحقق. عندما تبدأ العملات المشفرة في الدخول على نطاق واسع كأدوات مالية وطرق سداد يومية ، ستستمر زيادة فرص جني الأموال معها.

هذه مقالة شاملة لكل أنواع الربح من البتكوين ،
قمنا بالبحث لتنسيقها  و كامل مسؤولية عليك في استثمار أو لعب القمار أو الربح مجاني.  
نحن نوفر لكم معلومات عامة في هذا مجال و مسألة حرام و حلال تبقى على مسؤولية خاصة.

موقعنا كواكب المال بحث و تعمق في الموضوع ليوفره لكم , ادعمنا بالنشر و بالنقر على النشرة البريدية ليصلك كل جديد
سنوفر لكم مواقع الربح في شتى المجالات.










التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

كواكب المال

2020_2019