كواكب المال كواكب المال

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين آمانا مع أهم المميزات و الخصائص ؟

          ماهي أشهر و أفضل محافظ البتكوين آمانا                        مع أهم  المميزات و الخصائص ؟


الكثير منا راوده سؤال أفضل محفظة البتكوين خصوصا لمن دخل مجال الربح من خلال العملات الرقمية، و كل يبحث عن حقيقة هذه محافظ و أيها أفضل آمانا لتخزين عليها ما نجمع من عملات .
نحن ملتزمون بالبحث عن وسيط آمن من أجل وضع هذه عملات الرقمية كما أشرنا في موضوعنا عن طرق جمع عملة البتكوين تعرف على مزيد من هنا .
قبل وضع أي دولار في عملة البتكوين يجب أن تعرف أنه ليس ثابت في قيمته و هو متذبذب من حيث ارتفاع و النزول و هذا على حسب وقت لآخر،  إلا أنه يوجد طرق مجانية للربح هذه العملات .إذا فهمت المخاطر استثمار نذهب إلى مختلف المحافظ الموجودة و تغطية عليها  :


#الأفضل بشكل عام  : coinbase

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين آمانا  ؟

هي واحدة من أفضل محافظ البتكوين و أسهل الطرق للشراء و البيع على منصتها ما عليك إلا ربط حسابك البنكي فيه ، فهذا الذي يكسبه مرتبة الأولى في هذه قائمة .تدعم العديد من عملات شائعة في هذا المجال لكن لا تدعم بيع و شراء في بعض الدول العربية كما لديها رسوم عالية في معاملات و هذا من سلبياتها .


#الأفضل من حيث الأمن : trezor

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين  ؟

ليست منصة بيع و شراء لكنه أفضل منصة تخزين البتكوين   ، هو بالفعل جهاز فعلي يصل إلى جهاز الكمبيوتر و جهاز اللوحي أو الهاتف للوصول إلى عملاتك الرقمية تعمل المحفظة مع عملات عديدة كما تعمل مدير لكلمات المرور .


#الأفضل لسطح المكتب : Electrum

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين  ؟

عبارة عن محفظة برامج تتوصل في مجموعة ملفات أجهزتك و هي متوفرة على الأنظمة WindowsAndroid, Linux, Mac OS. هو سهل الإستعمال من trezor.
البتكوين يستعمل الآن في شتى مجالات ، فوجد انه لو تم سرقة جهازك الشخصي أو تحطم أو فقدته لأي الأسباب هذه منصة توفر لك ملك استرداد مكتوب بخط اليد من أجل تحريره


#الأفضل على الانترنت : blockchain.info

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين ؟

هي تكنولوجيا تستعمل من أجل جمع العملات الرقمية فهي آمنة لفصل منصة البيع و الشراء عن مخزون البتكوين الخاص بك ، يمكنك تحويل بين عملاتك و هذا بعد إثبات هويتك الحقيقية في هذه المحفظة ، كما لديها تطبيق على الجوال من أجل الإرسال و استلام فهي سهلة الإستعمال.


#الأفضل من حيث البيع والشراء مجانا : robinhood

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين  ؟

بدأت كمنصت تداول مجانية و توسعت آفاقها لتشمل دعم الإستثمارات بما في ذلك العملات الرقمية ، البحث و تداول عبر هذه منصة كما لها رسوم منخفضة عن coinbase .ما يميزها أيضا توفير حماية لكل عملاتك الرقمية.


#أفضل للاستخدام في سطح المكتب : exodus

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين  ؟

إنه بسيط الإستعمال و أخذ ميزة الجمال و الأمان أخذ بديهية في إستعماله ، لديه تشفير فريد من أجل ظهور على سطح المكتب للكمبيوتر فقط ، يوفر تبادل بين عملاتك الرقمية بإستعمال shapeshift  بالإضافة إلى التخزين .لا يوجد إعداد للحساب فعملتك و حسابك لك فقط.


#الأفضل للجوال : mycelium

ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين ؟

هي محفظة البتكوين للجوال و الهاتف المحمول فقط ، مع توفر الإصدارات أصبح معقد في إستعمال لكن إذا كنت بهذا المجال يجب أن تواكب كل ما هو جديد .
إنه آمن جدا لأن هاتفك معك أينما ذهبت .


#الأفضل من حيث المرونة في الإستعمال : BTC.com 
ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين  ؟
عبارة عن محفظة لتخزين البتكوين ، تم إنشائها من خلال الشركة العملاقة bitmain في عام 2016 ، هي متوفرة على Android, Apple, Windows .يتم إحتفاظ بالمفاتيح خاصة بين يدي المستخدم من أجل الأمان ، فميزة هذه محفظة تكمن في مرونة إستخدامها و تحكم في أمن عملاتك الرقمية و هذا تحت رؤية ناكاموتو ساتوشي ، فهي مثالية من أجل تخزين معتدل لعملاتك.

أفضل محفظة متعددة العملات الرقمية : coinomi


ما هي أشهر و أفضل محافظ البيتكوين  ؟

تدعم coinomi مجموعة كبيرة من العملات الرقمية المشفرة بما في ذلك 119 قطعة نقدية و 382 توكنز مما يجعل أصول مجموع العملات 501 ، هذا يعني أن التطبيق متاح للجميع خاصة من يبحث عن عملات أقل سعرا في السوق و يتيح 28 لغة . كما لديها تشفير ملفات من أجل حماية كما يوفر تبادل عملات الرقمية و خاصية شراء عبر بطاقة الإئتمان ، لا حاجة لك الى محافظ أخرى للتبادل كما أن مفتاح الأمان مع مستخدم فقط .


#الأفضل بدون رسوم تحويل  : Xapo



هي محفظة شهيرة جدا و ثقة  من قبل المستخدمين في عالم البتكوين لسياسته الرائعة و من خصائصه يتكون من جزئين :جزء wallet و هو الذي يخزن و يستقبل و يرسل عملات مثله مثل جميع محافظ
أما جزء vault فهو القبو أو المدفن و هو جزء أساسي ل xapo  و هو تخزين شديد الحماية الاجتماعية انه مدفوع لحرصهم و استعمالهم لتقنيات تشفير عالية فهو يستند إلى ثلاث مواقع جغرافية [ ولايات المتحدة الأمريكية و آسيا و أمريكا الجنوبية ]. كما أنه يحول البتكوين بدون رسوم .

#الأفضل من خلال الجمع : CoinPot



 
هو عبارة عن محفظة مصغرة تتيح لنا جمع و إحتفاظ بالعملات الرقمية الأكثر شهرة من خلال جمعها مع صنابير البتكوين التي تعمل معها أشهرها صنابير القمر Moon .الموقع صادق تماما و آمن لأنه يجمع أفضل حنفيبات البتكوين صدقا مع مستخدميها. 



أرجو أن لا يكون تقصير في معلومات إذا وجدت محافظ أخرى تستعملونها شاركونا خبرتكم في تعليقات لتعم الفائدةو لا تنسوا الإشتراك في النشرة البريدية ليصلكم أي جديد .


ملاحظة :

موقعنا لا يستعمل أي اختصار روابط كل روابط الموقع

رابط مباشر أو رابط إحالة من أجل مساعدتنا و تشجيعنا للبقاء 
شكرا لكم جميعا إخواني أخواتي  ♡ و السلام عليكم ♡







التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

كواكب المال

2020_2019